مطلوب وظيفة admin F-B للعمل بالسعودية بفندق ريتز كارلتون بجدة

 

وظيفة  شاغرة Admin F&B بالمملكة العربية السعودية



مطلوب وظيفة admin F-B للعمل بالسعودية بفندق ريتز كارلتون بجدة
مطلوب وظيفة admin F-B للعمل بالسعودية بفندق ريتز كارلتون بجدة


الوصف وظيفي

فئة الوظيفة الأغذية والمشروبات والطهي


الموقع فندق ريتز كارلتون جدة، حي الحمراء، الكورنيش الجنوبي، جدة، المملكة العربية السعودية، المملكة العربية السعودية عرض على الخريطة


الجدول الزمني بدوام كامل



نوع الوظيفة غير إدارية


ملخص الموقف والدور الوظيفي


قابل منسق المجموعة/المضيف (المضيف) قبل الوظائف، وقم بتقديم مقدمات، وتأكد من أن جميع الترتيبات مقبولة. اقرأ وحلل أمر حدث الولائم من أجل جمع معلومات الضيف، وتحديد الإعداد المناسب، والجدول الزمني، واحتياجات الضيوف المحددة، والبوفيهات، ومحطات العمل، وما إلى ذلك. قم بالرد على أي ترتيبات خاصة لحدث الولائم وحاول الوفاء بها. متابعة ترتيبات فعاليات الولائم الخاصة لضمان الامتثال.


ملاحظات هامة:


اتبع جميع سياسات وإجراءات الشركة والسلامة والأمن؛ وأبلغ المدير عن الحوادث والإصابات وظروف العمل غير الآمنة؛ وأكمل التدريب على السلامة والشهادات. تأكد من أن المظهر الموحد والشخصي نظيف ومهني، والحفاظ على سرية معلومات الملكية، وحماية أصول الشركة. نرحب بجميع الضيوف ونعترف بهم وفقا لمعايير الشركة، ونتوقع احتياجات خدمة الضيوف ونلبيها، ونشكر الضيوف بتقدير حقيقي. تحدث مع الآخرين باستخدام لغة واضحة ومهنية، وأجب على الهواتف باستخدام الآداب المناسبة. تطوير علاقات عمل إيجابية مع الآخرين والحفاظ عليها، ودعم الفريق للوصول إلى الأهداف المشتركة. ضمان الالتزام بتوقعات ومعايير الجودة.


قراءة المعلومات والتحقق منها بصريا بتنسيقات متنوعة (على سبيل المثال، الطباعة الصغيرة). افحص الأدوات أو المعدات أو الآلات بصريا (على سبيل المثال، لتحديد العيوب). قف أو اجلس أو امشي لفترة طويلة من الزمن أو لنوبة عمل كاملة. قم بتحريك الأشياء التي يقل وزنها عن أو تساوي 25 رطلا ورفعها وحملها ودفعها وسحبها ووضعها دون مساعدة. تحرك عبر المساحات الضيقة أو المحصورة أو المرتفعة. تحرك فوق الأسطح المنحدرة أو غير المستوية أو الزلقة وكذلك صعودا وهبوطا على الدرج و/أو سلالم الخدمة. الوصول إلى النفقات العامة وتحت الركبتين، بما في ذلك الانحناء والتواء والسحب والانحناء. أداء واجبات وظيفية معقولة أخرى على النحو الذي يطلبه المشرفون.


للتقديم على الوظيفة من هنا


1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال