مطلوب مدير للتطوير التنظيمي بشركة DP World بموانئ دبي العالمية جدة المملكة العربية السعودية

مدير التطوير التنظيمي موانئ دبي العالمية بجدة

مطلوب مدير للتطوير التنظيمي بشركة DP World بموانئ دبي العالمية جدة المملكة العربية السعودية
مطلوب مدير للتطوير التنظيمي بشركة DP World بموانئ دبي العالمية جدة المملكة العربية السعودية


Manager - Organization Development


DP World

 موانئ دبي العالمية

 جدة

 تفاصيل الوظيفة


 نوع الوظيفة

 دوام كامل


المسؤوليات لمدير التطوير التنظيمي بموانئ دبي بجدة


 التطوير والتصميم التنظيمي


  1.  المساهمة في أنشطة التطوير التنظيمي لموانئ دبي العالمية من خلال تشكيل وتصميم وتسليم الأفراد واستراتيجيات التطوير التنظيمي ، وإدارة التغيير لدعم الخطط الاستراتيجية والتشغيلية للمؤسسة من خلال توفير المعلومات والنصائح والخدمات كما هو مطلوب.
  2.  تطوير وتنفيذ مبادرات التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة بالتعاون مع Talent Acquisition Manager ، والعمل مع فريق التعلم والتطوير لبناء خطة للتعامل مع المواهب والمهارات المطلوبة لإضافتها إلى الفريق أو لأغراض التطوير
  3.  تسهيل التغيير ودفع التحسين من خلال تطوير استبيانات الموظفين وآليات التغذية الراجعة الأخرى ، وتطوير نهج لإدارة المواهب وتخطيط التعاقب وتنسيق مساهمات أصحاب المصلحة الرئيسيين لضمان التنفيذ الفعال.
  4.  يعزز الالتزام والإنصاف والتنوع والمشاركة على أساس بيئة الثقة ، وتشخيص الأسباب الكامنة لعدم المساواة ، والتوصية باستراتيجيات تطوير المنظمة وتقديمها لمعالجة الاتجاهات أو القضايا المحددة.
  5.  يحافظ على علاقات قوية عبر قيادة الشركة لتسهيل فهم واضح للتوجه الاستراتيجي أو الأداء أو المشاركة أو تحديات المهارات.
  6.  إدارة البرنامج التعريفي للشركات ، وصياغة الأوصاف الوظيفية ، والتحليلات والتصنيفات الوظيفية ، ونظام تقييم الوظائف ، وتقديم المشورة بشأن تصميم الوظائف ، وتوصيف الوظائف ، والدرجات الصحيحة للوظائف.
  7.  المساهمة في تطوير السياسات والإجراءات بالتعاون مع "رئيس الشعب" ، وكذلك في إعداد الميزانيات والتقارير والعروض التقديمية.
  8.  العمل مع مدير الاتصالات الداخلية لضمان عمليات الاتصال والتشاور الفعالة وبناء مشاركة الموظفين.
  9.  تحديد الاتجاهات وتنفيذ ممارسات جديدة لإشراك الموظفين وتحفيزهم ، وإجراء البحوث حول تفاعلات الموظفين ورضاهم (على سبيل المثال ، استخدام الاستطلاعات والبيانات الكمية).


ادارة الأداء


  1.  إدارة إدارة أداء القوى العاملة عبر موانئ دبي العالمية ، وتصميم وتنفيذ مبادرات تحسين الأداء (على سبيل المثال ، أطر الكفاءات وعمليات التغذية الراجعة 360 درجة) ، والعمل كلاعب مؤثر وقائد خبير ومستشار للزملاء ، مما يضمن تحقيق استراتيجية العمل والمخرجات الرئيسية.  والمضي قدما في تحسين أداء الموظفين وبناء ثقافة تنمية قوية وصارمة.
  2.  الإشراف على عملية التقييم السنوي ، ومراقبة الامتثال للجدول الزمني والعمل مع "رئيس الشعب" لضمان اتساق الجودة في وثائق التقييم.
  3.  قم بتسهيل الأحداث الداخلية (مثل ورش العمل والأيام الخارجية) حسب الحاجة ، وتصميم وتنفيذ مناهج مشاركة الموظفين ، وتحليل المخرجات والتعليقات إلى رئيس الأفراد وقادة موانئ دبي العالمية لدفع التحسين المستمر ، وأيضًا ، تصميم تدخلات تغيير الثقافة بما يتماشى مع  الأهداف الإستراتيجية لموانئ دبي العالمية ، وتوفير الأدوات والدعم لاستخدام الشركة ، جنبًا إلى جنب مع تقديم المشورة والتوجيه للقادة حول السلوكيات المرغوبة وتشكيل الأدوار.



 التعويضات والحوافز


  1.  بناء خطط تعويضات ومزايا عادلة وجذابة لمساعدة موانئ دبي العالمية على تحسين رضا الموظفين وخلق مكان عمل منتج.
  2.  تقييم وتعديل برامج التعويضات والمزايا الحالية والسياسات والإجراءات ، وتطوير وتنفيذ برامج التعويضات والمزايا الجديدة (النقدية وغير النقدية) ، وبرامج المكافآت (تقاسم الأرباح ، والحوافز ، وعافية الموظفين ، وبرامج إدارة الأداء) ، والسياسات  و الإجراءات.

 

التدقيق والامتثال


  1.  إجراء تدقيق منتظم للموارد البشرية لضمان الامتثال للتشريعات الحالية ووضع الإجراءات ، والاحتفاظ بالسجلات اللازمة ، وإبلاغ التقدم المحرز في التدقيق والنتائج مع رئيس قسم الأفراد والفريق على أساس منتظم.
  2.  إنشاء الإجراءات وسير العمل على عمليات الموارد البشرية كجزء من توثيق الموارد البشرية وخطة التحسين المستمر للفريق ، وتحديد نقاط القوة والضعف لتحسين الميزة التنافسية للإدارة.
  3.  أنظمة الموارد البشرية
  4.  دعم الإدارة في مسائل السياسة الهيكلية المتعلقة بنظام معلومات الموارد البشرية ، والحفاظ على سلامة البيانات في الأنظمة من خلال تحليل البيانات بانتظام.
  5.  الإشراف على جميع ترقيات النظام وإضافات النظام بالشراكة مع قسم تكنولوجيا المعلومات (IT) ، والتأكد من أن جميع الأنظمة المتعلقة بالموارد البشرية متوافقة مع قوانين حماية البيانات ، وتصميم عمليات وإرشادات ووثائق سهلة الاستخدام ، والعمل جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا المعلومات  قسم لإجراء تقييمات وتحسينات منتظمة لنظام معلومات الموارد البشرية.

 


الكفاءات المطلوبة للوظيفة


  •  التفكير الاستراتيجي
  •  قيادة
  •  التواصل الفعال
  •  ذكاء تجاري
  •  ابتكار
  •  التخطيط الفعال
  •  الاهتمام بالتفاصيل
  •  نتيجة المنحى
  •  تتمحور العملاء
  •  متطلبات العمل


 درجة الماجستير / البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو الإدارة أو أي مجال ذي صلة.

 من 8 إلى 10 سنوات من الخبرة في الموارد البشرية 4 في التصميم التنظيمي أو التطوير التنظيمي و C & B ، وسنتين على الأقل في دور إداري.

 يفضل الحصول على شهادة مهنية (CIPD أو SHRM ...)

 متعدد اللغات (عربي وانجليزي)

 خبرة في أنظمة الموارد البشرية

 الوعي الكامل أو القواعد واللوائح

 

مهارات مطلوبة للوظيفة


 مهارات التواصل

 مهارات التعامل مع الآخرين

 مهارات العرض

 استخدام ممتاز لبرنامج Microsoft Office

 مهارات القيادة


قدم على الوظيفة من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال