مطلوب أخصائي تطوير مواهب للعمل بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بالسعودية



أخصائي تطوير مواهب Talent services sr.specialist 


مطلوب أخصائي تطوير مواهب للعمل بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بالسعودية



وصف وظيفي


الغرض من الوظيفة


دعم تطوير خدمات المواهب وعملياتها بما في ذلك إدارة الرواتب والعلاقة مع الجهات الحكومية وجميع المهام الإدارية الأخرى (إدارة الملفات وإدارة التظلمات والتأمين وما إلى ذلك) لضمان تعزيز تجربة توظيف موظفي LCGPA.




المسؤوليات الرئيسية:



خدمات الموظفين


لتهيئة الدعم في تقديم المشورة الدقيقة وفي الوقت المناسب لموظفي LCGPA بشأن أنشطة وعمليات وإجراءات الموارد البشرية التشغيلية المتنوعة عبر دورة حياة الموظف، بما في ذلك (التوظيف والتعيين وشروط التوظيف وإنهاء الخدمة والقضايا ذات الصلة).


المرجع نفسه دعم ومتابعة إدارة حضور الموظفين والإجازات والإجازات وما إلى ذلك وإرسال الإشعارات والتحذيرات والتذكيرات عند الحاجة.


تقديم الدعم في مظالم الموظفين المتصاعدة (مزاعم التحرش أو شكاوى العمل أو مخاوف الموظفين الأخرى) وفقا لقانون العمل وحقوق الموظفين والسياسات الداخلية ل LCGPA.



تقديم الدعم لإدارة الدعم الإداري في تقديم خدمات الحجز والسفر للموظفين (تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق والنقل والتأشيرات وما إلى ذلك) وفقا للسياسات والإجراءات الداخلية.


المرجع نفسه دعم تنفيذ إجراءات إنهاء خدمة الموظفين بما في ذلك إلغاء تصاريح العمل وتصاريح الخروج لضمان الالتزام بالمتطلبات القانونية.


المرجع نفسه إدارة تغطية الرعاية الصحية لموظفي LCGPA ومعالجة أي استفسارات/قضايا أو مخاوف.



إدارة كشوف المرتبات


تقديم الدعم لمعالجة تعويضات الموظفين من خلال UGRP وتوفير جميع البيانات الشهرية اللازمة.


المرجع نفسه دعم ومتابعة صرف كشوف مرتبات الموظفين على أساس شهري بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب، بما في ذلك خارج الدورة والمعالجة المسبقة عند الاقتضاء.


لصياغة ومراقبة الخدمات الإدارية الشاملة (المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية) (تسجيل موظفين جدد، وتحديث شهري لبيانات GOSI) وإبلاغ سياسات وإجراءات GOSI المحدثة لضمان تنفيذها بشكل صحيح.


تخصيص الدعم في مراجعة الجداول الزمنية ومخططات العمل وحساب الأجور وغيرها من المعلومات للكشف عن التناقضات في كشوف المرتبات والتوفيق بينها.


المرجع نفسه: الرد على استفسارات/قضايا أو مخاوف الموظفين وتقديم أي توضيحات أو معلومات مطلوبة بشأن إطار وسياسات كشوف المرتبات والتعويضات والاستحقاقات.


الانخراط في حسابات كشوف المرتبات، مثل مدفوعات إنهاء خدمة الموظفين، ومدفوعات المكافآت، والمدفوعات الزائدة، ومدفوعات الانتقال، وسداد تكاليف السكن، وبدل السفر، وأي حسابات أخرى متعلقة بكشوف المرتبات، بتوجيه من الأب. المدير.


المرجع نفسه الدعم في معالجة تسويات نهاية الخدمة والقروض والمعاشات التقاعدية وما إلى ذلك بما في ذلك معالجة الملفات اللازمة والأوراق وتسوية المدفوعات.


المرجع نفسه الدعم في إدخال/تحديث التفاصيل المتعلقة بالموظفين مثل التعيين والقسم والموقع وحالة الموظف والتفاصيل المصرفية لضمان الدقة في مدفوعات كشوف المرتبات.


الإعدادية


لصياغة وتقديم الدعم لفريق اكتساب المواهب فيما يتعلق بإلحاق نجارين جدد في LCGPA من خلال شرح السياسات والإجراءات، وتقديم عرض توضيحي لنظام الموارد البشرية، وما إلى ذلك.


العلاقات الحكومية


المرجع نفسه تقديم الدعم والتواصل مع الجهات الحكومية فيما يتعلق بشؤون الموظفين (وزارة العمل/تصاريح العمل، والتأمين الاجتماعي، وما إلى ذلك).


تحديد المتطلبات القانونية ولوائح الإبلاغ الحكومية والالتزام بها فيما يتعلق بعمليات الموارد البشرية وضمان امتثال السياسات والإجراءات والإبلاغ لقانون العمل.


حفظ السجلات


المرجع نفسه - ضمان الحفاظ على جميع سجلات ووثائق الموظفين الجدد والحاليين وتحديثها (نسخ إلكترونية وم مطبوعة).


المرجع نفسه - تأكد من أن قاعدة بيانات الموارد البشرية ذات الصلة محدثة ودقيقة وشكوى من التشريعات.


المرجع نفسه ضمان الحفاظ على عقود الموظفين وتجديدها بالتنسيق مع القطاع القانوني والامتثال لضمان صحة ودقة المحتوى القانوني.


المرجع نفسه - الحفاظ على معرفة متعمقة بالمتطلبات القانونية المتعلقة بالموارد البشرية، والحد من المخاطر القانونية وضمان الامتثال التنظيمي.



السياسات والعمليات والانظمة

اتبع جميع السياسات والعمليات والأنظمة وإجراءات التشغيل القياسية والتعليمات الوظيفية ذات الصلة لضمان تنفيذ العمل بطريقة خاضعة للرقابة ومتسقة.


المرجع نفسه للمساعدة في إعداد التقارير الدقيقة والتسليمات الوظيفية في الوقت المناسب لتلبية المتطلبات الوظيفية من أجل تحقيق الكفاءة المطلوبة وتميز الأداء.


المهام ذات الصلة


المرجع نفسه، قم بأداء أي مهام وواجبات أخرى ذات صلة وفقا للتوجيهات.




الكفاءات الفنية

المرجع نفسه إدارة العلاقات - بارع


المرجع نفسه إجادة اللغة - إجادة


المرجع نفسه مهارات تكنولوجيا المعلومات - بارع


المرجع نفسه لإدارة البيانات - الأساسية


المرجع نفسه - نظم إدارة معلومات الموارد البشرية - بارع


المرجع نفسه إدارة كشوف المرتبات - بارع


المرجع نفسه علاقات الموظفين - بارع


مبادئ وممارسات الموارد البشرية والقوانين واللوائح ذات الصلة - بارع


المرجع نفسه إدارة العلاقات الحكومية - بارع



تعليم


إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة



المرشح المفضل؟


المستوى الوظيفي


منتصف الحياة المهنية


سنوات من الخبرة


الحد الأدنى: 4 الحد الأقصى: 6


درجة


درجة البكالوريوس






إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال