مطلوب للعمل بشركة DHl مسؤول توظيف تنفيذي بالرياض براتب مجزي

 

مسؤول توظيف تنفيذي لشركة DHL بالرياض

مطلوب للعمل بشركة DHl مسؤول توظيف تنفيذي بالرياض براتب مجزي
مطلوب للعمل بشركة DHl مسؤول توظيف تنفيذي بالرياض براتب مجزي


 دي إتش إل إكسبرس

 (فرع تابع لـ Deutsche Post & DHL)

 الرياض

 تفاصيل الوظيفة


 نوع الوظيفة

 دائم


 (2200 يورو)


 المملكة العربية السعودية-المنطقة الوسطى-الرياض |  بدوام كامل |  دائم |  معيار


 أنت تتعامل مع الجودة والخدمة الرائعة.  هذا من شأنه تحسين حياة عملائنا.


 هل ترغب في أن تصبح جزءًا من أكثر الشركات العالمية في العالم؟


 شركة كانت رائدة في مجال التسليم السريع عبر الحدود في عام 1969 وتنشط الآن في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.


 هل تريد أن تكون جزءًا من شركة تربط الناس في جميع أنحاء العالم؟  وكلما زاد عدد الأشخاص الذين نتواصل معهم ، كانت الحياة أفضل على كوكبنا.


 

 نبذه عن الوظيفة


 صاحب الوظيفة مسؤول عن التعامل مع عمليات التوظيف اليومية من البداية إلى النهاية ، مما يمكّن DHL من جذب المواهب الرئيسية والاحتفاظ بها لتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتلبية متطلبات الموارد الخاصة بها اليوم والمستقبل.  لإيجاد مرشحين من خلال وسائل مبتكرة وفعالة ، فإن ذلك يعزز مكانة DHL كصاحب عمل مفضل.


 المسؤوليات


  1.  تخطيط الموارد البشرية للتعامل مع متطلبات الموارد البشرية الحالية والمتوقعة تمشيا مع مدير التوظيف.  لتعيين العدد المطلوب من الموظفين بالمهارات المطلوبة في الوقت المطلوب.  تخطيط والحفاظ على مجموعة من المرشحين لتجنب الوظائف الشاغرة الممتدة في الأدوار الرئيسية.  لضمان شغل الأدوار المهمة في العمل في أقل وقت ممكن.
  2.  يتم وضع سياسات وإجراءات التوظيف أثناء اختيار الموظف ويتم تنفيذ التعيينات بطريقة منظمة ومفصلة لتلبية سياسة الموارد البشرية والتشريعات المحلية.  قم بالتقييم والمراجعة بانتظام لضمان تطوير العمليات القياسية وإدخال تحسينات على الإنتاجية.
  3.  جودة ممارسات التوظيف لاستخدام منهجية الاختيار التي تمكن DHL من اختبار قدرة المرشح ومطابقته ، مثل المقابلات المنظمة والأسئلة القائمة على السلوك ومراكز التقييم وأدوات القياس النفسي.  لتغيير متطلبات التقييم بما يتماشى مع تحديث الوظيفة.
  4.  إعداد التقارير والإدارة تقديم تقارير شاملة لتسجيل أنشطة التوظيف وتكلفة التوظيف وفترات الاحتفاظ بالتعيينات الجديدة.  تقديم تقارير إضافية كلما دعت الحاجة إلى ذلك من قبل مدير التوظيف.  إدارة السيرة الذاتية لضمان التغذية الراجعة في الوقت المناسب لحالة التطبيق إلى المرشحين / الموظفين المحتملين.  تحضير العقود والمستندات الأخرى وإرسالها والتعامل معها.  التعامل مع الشبكات غير الرسمية / الرسمية لتعظيم الفرص.
  5.  إعلانات الوظائف الشاغرة / إشعارات تخطيط وتنسيق الإعلانات الخارجية / الداخلية لاستهداف مجموعة مناسبة من المرشحين من خلال القنوات المناسبة ، والاستفادة من التكنولوجيا الجديدة عند الاقتضاء.  لضمان توافق الإعلان مع مواقف العلامة التجارية التسويقية ودمج قيم DHL وفوائدها لوضع DHL كصاحب عمل مفضل.
  6.  قيادة خط تكلفة التوظيف والإعلان للتأكد من أنها في حدود الميزانية ، وحيثما أمكن ، ابحث عن مبادرات توفير التكاليف.
  7.  تنسيق التأشيرات مع المتعاونين الآخرين داخل الإدارة لعملية التأشيرة / تفاصيل C و B لجميع الموظفين.
  8.  وصف الوظيفة المساعدة في الصياغة بما يتماشى مع المديرين والمشرفين المعنيين ، لفهم مواصفات الوظيفة للتوظيف ، بعد الحصول على موافقة من مدير الموارد البشرية / مكتب المنطقة.
  9.  مواضع العمل ، والتدريب الداخلي ، والرعاية ، ومعرض التوظيف بالاشتراك مع متطلبات قياس المديرين الوظيفيين في مشاريع العمل قصيرة الأجل لتعيين الطلاب ، والمتدربين ، وبالتالي التنسيق مع المؤسسات الإعلامية في المواضع ، وكذلك التنسيق والمشاركة في معارض التوظيف ، على النحو الذي تمت الموافقة عليه من قبل  المدير المباشر.
  10.  دعم آخر لفريق الموارد البشرية في مشاريع مخصصة أخرى (مثل الحفاظ على المخطط التنظيمي للشركة ، والتعامل مع بطاقة تأمين المنضمين الجدد ، والبريد الإلكتروني قائمة تعريف المنضمين الجدد).



المؤهلات والمهارات المطلوبة للوظيفة


  •  حاصل على درجة البكالوريوس / ويفضل تخصص موارد بشرية.
  •  2-3 خبرة سابقة في التوظيف والاختيار.
  •  القدرة على الحفاظ على السرية مع مهارات التعامل مع الآخرين.
  •  إدارة العلاقات الإيجابية مع مهارات اتصال ممتازة باللغتين العربية والإنجليزية (كتابيًا ، شفهيًا ، استيعابًا)
  •  مهارات ممتازة في التيسير مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.
  •  الحزم والقدرة على التأثير من خلال القرارات المدروسة وكذلك المنظمة والمنهجية (جيد في التخطيط وتحديد الأولويات)
  •  لديه دافع ذاتي وقادر على التعامل مع العديد من المهام / القضايا تحت الضغط (لديه إحساس قوي بالتوقيت والمثابرة والقدرة على التصرف بسرعة عند الحاجة)
  •  متحمس ومتفاني
  •  مهارات تحليلية ممتازة مع برامج MS office القوية - Excel و Word و PowerPoint.

 

عرضنا:


 دعم وظيفي قوي في بيئة دولية.

 ثقافة عظيمة والزملاء.

 برنامج المنافع المتعددة.


قدم على الوظيفة من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال